منتديات سكيكدة

منتديات سكيكدة لكل الجزائرين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 حوار هام مع الدكتور محمد الهاشمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة مختار



عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

مُساهمةموضوع: حوار هام مع الدكتور محمد الهاشمى   الأربعاء يوليو 07, 2010 1:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبراكتة

حوار هام مع الدكتور الشيخ محمد الهاشمي




هل التداوي بالاعشاب اصبح مستقبل العالم العلاجي ............ هل هو الامل الوحيد والدواء الناجع المأمون لامراض العصر في كل مكان وعلى مر الازمان.......... رغم كثرة العدد واتساع شريحة المتابعين لمشوار المعالجين بالرقية او التداوي بالاعشاب وبين مؤيد ومعارض وصادق ومن يدعي الصدق لا بد ان نصادف من هم قادرون باذن الله على علاج من استعصى علاجهم بالطرق التقليدية من عقاقير.
الدكتور/محمد الهاشمي رئيس مركزالهاشمي للاعشاب الطبيعية بسلطنة عمان ولاية البريمي والحاصل على الدكتوراة في الطب التكميلي من الولايات المتحدة الامريكية احد تلامذة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية والحافظ لكتاب الله كاملا ورث العلاج بالرقية ابا عن جدا وهو اول م حقق العادلة الصعبة بين الطب الحديث والطب البديل نجح في علاج مرض العصر السرطان وقد اعترف الدكتور هايت رئيس قسم الامرض السرطانية بمستشفى اليزابيت بولاية اسن بالمانيا ببراعة علاجه للسرطان وهو اول من قسم لامراض النفية الى ثلاث اقسام حصرية واكتشف اسبابها ............
استضافته العديد من القنوات الفضائية ووسائل الاعلام ........ حصل على العديد من شهادات التقدير من مؤسسات حكومية وعلمية وخيرية ............. حضر الكثير من المؤتمرات الطبيةعلى الصعيدين العربي والعالمي يتوافد عليه المرضى من كل حدب وصوب للعلاج كانعكاس لنجاحاته في القضاء على الكثير من المراض النفسية


..........تجاربه الكثيرة والنجاحات المتتالية التي حققها في علاج الامراض المزمنة كالسرطان والتهاب الكبد الوبائي والسحر والمس وغيرها دفعتنا لاجراء هذا الحوار...............


1. كيف بدأت رحلتك في العلاج بالقرآن الكريم والأعشاب؟
بسم الله الرحمن الرحيم نحمده ونستعينه ونستعيذ به من شرور انفسنا وسيئات اعماالنا اما بعد..........
بدأت رحلتي مع العلاج بالقرآن الكريم الكريم منذ الصغر فقد كان والدي ومن قبله جدي يعالجان بالاعشاب الطبيعية ونشأت وترعرت على ذلك الى ان كبرت فصقلت هذا كله بالعلم واكملت دراستي في علوم القرآن والشريعة ثم سافرت الى الولايات المتحدة الامريكية ومن هناك حصلت علة شهادة الماجستير والدكتوراة في الطب التكميلي جامعة روبرت بكولومبيا.


2. ما هي أنواع السرطانات التي عالجتها؟
عالجنا ولله الحمد جميع ومختلف الحالات السرطانية منها سرطان المخ او الدماغ – الدم-الثدي-المثانة – القولون- الرحم- وحالات اخرى.
3. هل العلاج يشفي تماماً من السرطان؟
باذن الله نعم على ان تتوفر في المريض شروط العلاج من الرغبة في العلاج الايمان بان الله وحده هوالشافي والالتزام بتناول الجرعة الدوائية كاملة.
كل مرض سرطاني له علاج خاص به وبحسب قوة المناعة عند الشخص المريض فاعشاب سرطان المعدة تختلف عن اعشاب سرطان الرئة على سبيل المثال .
4. هل هناك أمراض أخرى عالجتها غير السرطان؟
نعم عالجنا ولله الحمد امراض مثل التهاب الكبد الوبائي بجميع مراحله ايضا بعض حالات الايدز معظم الامرض النفسيةمن صرع مس شك غضب لا ارادي وسواس قهري وغيره ايضا امراض جلدية كاالبهاق الصدفية.
5. ماذا عن مرض الفشل الكلوي، الذي يكون علاجه بالاستئصال؟
بالنسبة لنا نقوم بعلاج هذا المرض عبر ثلاث مراحل
اولا علاج روحي تحسبا من العين او الحسد والمس وهو بالرقية الشرعية ودهان زيت الزيتون المقروء عليه وشرب الماء المقروء فيه القرآن او ماء زمزم.
الجزء الثاني اعشاب طبيعية تمتص الخلايا المريضة اتينا بها من الصين وافريقيا ومن بعض الدول الاسيوية
الجزء الثالث معجون مقوي لجهاز المناعة عبارة عن عسل النحل الاصلي مضاف اليه بعض المواد كهذا ملكات النحل المصري وحبوب اللقاح الاسباني وطلح فحل النخل وبعض المركبات مأمونة الاستعمال

6. هل جميع أنواع الأمراض تعالج بالقرآن الكريم؟
من تعمق في القرآن وجد فيه العلاج الشافي بل والوقاية من امراض العصر التي لم تكن معروفة من قبل ونحن نرجع هذا وغيره من امراض العصر الى المس والسحروالحسد احيانا فان النفس البشريه لا تمرض الا باحد هذه الاسباب الثلاثة حصريا.
وقد قال صلى الله عليه وسلم( من لم يشف القرآن فلا شافي له )
7. ما هي الفئات التي تتقبل هذا النوع من العلاج؟
جميع الفئات وجميع الديانات اذا توفرت النيه في العلاج.
8. هل تجد تفسيراً لانتشار العديد من الأمراض الجديدة في مجتمعاتنا؟
ونحن نرجع اغلب بل جميع امراض العصر الى المس والسحروالحسد احيانا فان النفس البشريه لا تمرص الا باحد هذه الاسباب الثلاثة حصريا بالاضافة للبعد عن الدين والانشغال اللهو .

9. كيف تتم عملية الكشف لتشخيص حالة المريض؟
لا يوجد لدينا مختبر لاجراء الفحوصات او الاشعة المقطعية الخاصة بالاورام بل اننا نوجه المريض ليعمل فحوصات في المستشفى او المركز الذي يعالج فيه ثم يأتينا بالنتيجة بعد استخدامه العلاج الذي نصفه له .
10. هناك من يشكك في هذا النوع من العلاج خاصة مع انتشار عمليات الدجل التي يمارسها البعض تحت ستار العلاج بالقرآن، فما تعليقك؟
نعم هذا حقيقة ولكن نحن نقول ان هناك صفات نستطيع من خلالها ان نميز بين المعالج ومن يدعي العلاج والصادقومن يدعي الصدق.
11. هل تعتبر أن هذا النوع من العلاج هو نوع من أنواع الطب البديل؟
الطب التكميلي هم مكمل للطب الحديث اما الطب الحديث فمن المفترض ان يكون البديل للطب القديم المتعارف عليه لدينا وهو اصل الطب الحديث
الطب التكميلي لا يتعارض مع الطب الحديث فنحن نستخدم الاعشاب والعسل لعلاج الامراض وهى مواد لا اثار جانبية لها ويتعالج لدينا العديد من الاطباء واسرهم ما يعالجه الطب التكميلي هو الروح وهو ما تتجاهله جميع المستشفيات في العالم لكنه امر يوشك ان يتغير فقد التقيت اخيرا خلال زيارة لى الى برطانيا لحضور مؤتمر طبي يدرس في جامعة تدرس تدرس العلاج بالقرآن لعلاج الروح ومن ضمن ما يدرسونه هناك ايضا الانجيل والتوراة والاشعار ايضا التي تؤدى الى استرخاء المريض
12. ما هي الشروط التي يجب أن تتوافر في المعالج في القرآن الكريم والأعشاب؟
-ان يكون حافظا لكتاب الله .
-ان يكون متفقه في الشريعة الاسلامية
-ان يكون ملم باللغة العربية
-ان يكون متحلي بالصدق والامانة
-ان يكون محافظا على دينه مجتنب للمحرمات والمكروهات
-ان يحافظ على اسرار الناس ويتحفظ على اسمائهم
-ان لا يسأل المريض عن اسمه او اسم امه
-ان يقرأ القرآن بصوت واضح ومسموع ليس فيه مهمة ولا تمتمة
ان يدعو للمريض بالدعوات التي ليس فيها مخالفة للعقيدة الصحيحة وبدعوات النبي صلى الله عليه وسلم
-ان لا يستخدم في طريقته الفنجان او المندل او الكف او كتب الشعوذة والدجل او خيط او منظرة او بخور او اي طريقة مخالفة لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.


13. بعد السرطان والكبد ما هو المرض الذي تحلم بالتمكن من علاجه؟
لايدز هو المرض الذي يشغل بالي حاليا وقد تمكنت من صنع بعض الخلطات العشبية التي تساهم وساهمت في علاج هذا المرض الخطير.
الا انني لا زلت اقوم بالتجارب على هذا الامر فنحن لدينا الاعشاب التي تقاوم او تحد من هذا المرض من مقويات للمناعة ومكافحة المرض وتقوية الجسم في وجه هذا المرض ولكن الذي نبحث عنه حاليا هو اثبات فاعلية العلاج على جميع حالات الايدز والوصول بالمريض الى الشفاء التام باذن الله.
14. كيف يعرف المريض أن هذا المعالج صادق وليس كغيره ممن يدعون العلم والمعرفة؟
سبق وتحدثنا عن شروط المعالج الصادق من المدعي الصدق وعلى من لا تتوفر فيه تلك الشروط يجب بالانسان ان يتجنبه
15. كيف تعلم أن هذا المريض يعاني من مرض عضوي وليس به مس؟
لو بحثتي لوجدتي ان لا علاج يخرج من المركز الا يكون متضمنا العلاج بالرقية الشرعية و الفحص الذي نقوم به للمريض هو عن طريق الرقية الشرعية و التقارير الطبية التي نلزم المريض باحضارها ليقوم الاطباء بالمركز بمراجعتها وتشخيص او تحديد المرض
16. هل تطلع على تشخيص الأطباء والتقارير الطبية التي أعطيت للمريض من قبل الأطباء؟
سبق وذكرت اننانلزم المريض باجراء هذه الفحوصات للتأكد من وجود المرض او عدمه ولدينا اطباء متخصصين في عدة مجالات للاطلاع على مثل هذه التقارير
حتى بعد تحسن المريض نطلب منه اجراء الفحوصات في المختبر ويعود الينا بالنتيجه للتأكد من الشفاء .
17. هل معنى تمكنك من علاج حالات السرطان وغيرها من الأمراض الخطيرة أن الطب الحديث قد فشل أمام طب الأعشاب؟
الاسلوب المتبع في الطب التقليدي لعلاج مرض السرطان غالبا ما يتم باستخدام العلاج الكيميائي ومثل هذه العلاجات لا تهاجم المرض فقط بل تهاجم جسم الانسان ككل ويكون لها دورا في القضاء عليه اما العلاج بالاعشاب فليس له اية اضرار وقد ثبتت فاعليته في حالات كثيرة بالتحاليل المخبرية باختفائه تماما من جسم المريض ولدينا ارشيف خاض يحوي الحالات التي تم شفائها وهي متنوعة.

18. هل تحمل تصريحاً أو ترخيصاً من قبل الجهات الرسمية لهذه المهنة؟

نعم مركزنا مرخص من قبل الجهات المخصصة ونزاول عملنا منذ سنوات عديدة ومسجل في وزارة الصحة
19. ما هي الرقية الشرعية؟
الرقيةالشرقية هي عبارة عن ادعية نبيوية كان الرسول صلى الله عليه وسلم يرقي بها ابناء على كرم الله وجهه وبعض الصحابة ايضا عبارة عن ايات قرانية تقرأ على المريض

20. في رأيك ما سبب اعتماد أسلوب العلاج الحديث في الكثير من الأمراض على المواد الطبيعية والبعد عن استخدام الأدوية التي بها مواد كيماوية؟
الاسلوب المتبع في الطب التقليدي لعلاج مرض السرطان غالبا ما يتم باستخدام العلاج الكيميائي ومثل هذه العلاجات لا تهاجم المرض فقط بل تهاجم جسم الانسان ككل ويكون لها دورا في القضاء عليه اما العلاج بالاعشاب فليس له اية اضرار وقد ثبتت فاعليته في حالات كثيرة بالتحاليل المخبرية باختفائه تماما من جسم المريض

لمشاهدة حالات الشفاء والتعرف على اهم انجازات الدكتور الهاشمى زورو هذا الرابط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار هام مع الدكتور محمد الهاشمى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سكيكدة :: الفئة الأولى :: قسم الإقتراحات و المبادرات-
انتقل الى: